Buying a house in USA and your credit score.شراء بيت في امريكا ونقاط الكردت


عند التقدم للحصول على قرض المنزل، واحدة من العوامل الرئيسية التي ستحدد المبلغ الذي يمكن أن تحمل على الاقتراض سيكون الائتمان الخاصة بك.
FICO®score الخاص بك يمثل الائتمان الخاصة بك في رقم واحد. معدلات الائتمان تتراوح من 300 إلى 850 نقطة تحدد درجاتك و شروط القرض اذا كنت مؤهلا فضلا عن أسعار الفائدة التي تحصل عليها.
هناك عوامل متعددة التي تشكل درجة الائتمان. تاريخ الدفع تشكل حوالي 35٪ من درجة الائتمان. يمكن تسديد الدفعات في الوقت المحدد مقابل تسديد الدفعات المتأخرة يكون لها تأثير كبير على درجة الائتمان الخاصة بك. الأرصدة المستحقة على بطاقات الائتمان والقروض يشكلون ما يقرب من 30٪ من درجة الائتمان. حاول البقاء علي الارصدة منخفضة وعدم الإفراط في توسيع و فتح حسابات جديدة هذا سوف يساعد على رفع درجة الائتمان الخاصة بك.
مقرضي الرهن العقاري الخاص بك ينظر أيضا في طول تاريخك الائتماني منذ تاريخ فتحه. عموما هناك نوعين من الائتمان - الدفعة(Installment) ومتجدد(Revolving). يشير الدفعة على القروض التي لها بداية ونهاية، مثل قروض الرهن العقاري(mortgage loans) ، قروض السيارات(Auto Loans) والقروض الطلابية(Student Loans). الائتمان المتجدد هو خط الائتمان الذي ليس لديه تاريخ انتهاء ويبقى مفتوحا، مثل بطاقة الائتمان (credit card).
الحفاظ علي درجة الائتمان الخاصة بك هو أكثر أهمية الآن (Good Credit) سوف يقدم لَك الحصول علي أفضل أسعار الفائدة، وليس فقط للحصول على قرض المنزل ولكن أيضا لبطاقات الائتمان، وقروض السيارات والقروض الشخصية. أفضل طريقة للحفاظ على حسن الائتمان هو أن تكون على دراية علي الائتمان الخاصة بك ومعرفة درجة الائتمان الخاصة بك. انها فكرة جيدة للتحقق درجة الائتمان الخاصة بك مرة واحدة في السنة على الأقل.
عقب وصول التقرير( Credit Report) تحقق من وجود أخطاء و معلومات مزدوجة ، وضمان تصحيح المعلومات الشخصية الخاصة . دفع الفواتير في الوقت المحدد مهم جدا أيضا. جعل السداد في الوقت المحدد، حتى لو كان الحد الأدنى للدفع، سوف يساعدك على الحفاظ على درجة الائتمان الخاصة بك عالية. محاولة للحفاظ على التوازنات على بطاقات الائتمان أقل من 70٪ من الحد الأقصى من خط الائتمان(Credit Line). وهذا سوف يساعدك على رفع درجة الائتمان الخاصة بك.
يتم الإبلاغ عن درجات الائتمان الخاصة بك من قبل ثلاثة مكاتب الائتمان(Credit Bureaus) هم Trans Union و Equifax وExperian يمكن الحصول علي التقرير السنوي مرة واحدة سنويا مجانا علي الصفحة annualcreditreport.com

Comments

Popular posts from this blog

State Representative Mr. Maurice West tour at Lincoln Middle School

Eid Al-Adha